التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وزير الصناعة يبحث توسعات جوتن مصر لتعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات
تركي آل الشيخ يوجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية ..ما السبب
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس
وزير الصحة يبحث مع مركز عالمي لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون المشترك
هالاند يتألق ويقود النرويج للفوز علي السنغال في المونديال
الجزائر تنتفض .. وتهزم الأردن بهدفين
الزمالك ينتصر أمام "كاس" ويحصل على 100 ألف دولار
الاثنين 9 مارس 2026 |
12:03 م
المجلس القومي للمرأة يشكر هيئة قضايا الدولة لإضاءة مقراتها باللون الأرجواني احتفالًا باليوم العالمي للمرأة
يتقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة المستشارة أمل عمار، ونائبته وجميع عضواته وأعضائه، بخالص الشكر والتقدير لهيئة قضايا الدولة لإضاءة عدد من مقراتها باللون الأرجواني، وذلك احتفالًا باليوم العالمي للمرأة الموافق 8 مارس، وتقديرًا للدور الريادي للمرأة في تحقيق العدالة الناجزة وصون حقوق الدولة.
وأشادت المستشارة أمل عمار بهذه المبادرة التي تعكس تقدير هيئة قضايا الدولة لدور المرأة، وإسهاماتها المتميزة في صون حقوق الدولة المصرية والحفاظ على الحق والمال العام، وحرصها على توفير بيئة مؤسسية داعمة تمكن المرأة من أداء دورها بكفاءة وفاعلية، بما يسهم في تحقيق التطوير المؤسسي والارتقاء بالأداء، ويعزز من جهود الدولة المصرية في دعم وتمكين المرأة في مختلف المجالات.

-40.jpg)
-1.jpg)



